اخبار اليمن | ”من الحرب إلى السلام: اليمن تسعى إلى تحقيق الاستقرار والرخاء والتنوع في المنطقة” - كاتب سعودي يكشف ذلك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة جديدة له على موقع اكس، قام الكاتب السعودي والصحفي حسين الغاوي بتسليط الضوء على رؤى التنمية والتحديث التي تنتهجها دول الخليج العربي في السنوات القادمة، مشيراً إلى أن السعودية لديها رؤية2030، والإمارات2031، والبحرين2030، وقطر 2030، والكويت 2035، وعمان 2040، والأردن 2025.

وأكد الغاوي أن هذه الرؤى تهدف إلى تحقيق الاستقرار والرخاء والتنوع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي في المنطقة، وتعزيز التعاون والتكامل بين الدول الشقيقة، معبراً عن تفاؤله بمستقبل واعد ومشرق للخليج.

وفي سياق متصل، عبر الغاوي عن أمله في أن تتحقق مصالحة مرتقبة في بإذن الله، وأن تنعم هذه البلاد بالأمن والسلام والنماء، داعياً إلى وقف الحرب والصراع والتدخلات الخارجية في شؤون اليمن الداخلية.

وفي ختام تدوينته، حذر الغاوي من تداول ما يوقد الفتنة ويتخذه المتربص لزعزعة الاستقرار والأمن في المنطقة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالحقيقة والموضوعية والمصلحة العامة في نقل الأخبار والمعلومات.

وأشاد بدور الإعلام الهادف والمسؤول في توعية وتثقيف الجمهور وتعزيز القيم الإنسانية والوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق