اخبار اليمن | خطير..محاولة اغتيال لقائد الوية العمالقة في شبوة والقوات تصدر بيان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت قوات ألوية العمالقة الجنوبية بيانا نفت فيه تورطها في أي اشتباك مسلح مع أي نقطة أمنية تابعة للحكومة في محافظة ، مؤكدة أن ما حدث صباح اليوم الاثنين هو عملية استهداف متعمدة من قبل بعض العناصر المنحرفة في نقطة أمنية في منطقة حبان.

وأوضح البيان أن قائد الفرقة الأولى عمالقة العميد رائد الحبهي كان في طريقه إلى العاصمة بعد إرسال بلاغ عملياتي لجميع القوات العسكرية والأمنية المرابطة في الخط، وأنه عند وصوله إلى نقطة أمنية في حبان تعرض لإطلاق نار كثيف من قبل أفراد النقطة، مما أدى إلى إصابة عدد من مرافقيه بجروح متفاوتة.

وأضاف البيان أن مرافقي القائد تمكنوا من السيطرة على الوضع والقبض على المسلحين الذين أطلقوا النار على الموكب، وتسليمهم إلى الجهات المختصة في أمن محافظة شبوة للتحقيق معهم ومحاسبتهم على هذا العمل الإجرامي.

وعبرت قوات العمالقة عن استنكارها ورفضها لهذا السلوك الخارج عن القانون والنظام، ودعت جميع القوات العسكرية والأمنية إلى الالتزام بالانضباط والتعاون وعدم التعرض لحرية حركة المواطنين والقيادات العسكرية المرابطة في جبهات القتال ضد .

وأكدت قوات العمالقة تضامنها ودعمها الكامل للأمن والاستقرار في محافظة شبوة والجنوب عامة، واعتبرت أن تحقيق الأمن والاستقرار في المدن والمناطق والطرقات هو أحد العوامل المساعدة والداعمة لثبات وتفوق القوات المقاتلة في جبهات القتال ضد العدو .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق