اخبار اليمن | ناشطون يصفونه بالخرق الفاضح.. وفد حكومي يتجاهل قرار رئيس الوزراء ويسافر بتشكيلة ضخمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ناشطون يمنيون عن أول خرق لقرار رئيس الوزراء احمد بن مبارك بشأن ترشيد الانفاق على المشاركات الخارجية للوزراء والمسؤولين الحكوميين.

وأظهرت وثائق مسربة أن وفداً من وزارة الداخلية ضم تسعة مسؤولين برئاسة اللواء الركن إبراهيم علي حيدان سافر إلى تونس لحضور اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب للفترة من 27 إلى 29 فبراير 2024م.

واعتبر الناشطون أن هذا السفر يتناقض مع قرار رئيس الوزراء الصادر في 15 فبراير 2024م والذي يقضي بتقليص عدد المشاركين في الاجتماعات والمؤتمرات الخارجية إلى ثلاثة أشخاص كحد أقصى، وذلك في إطار سياسة التقشف والترشيد التي تتبعها الحكومة في ظل الأزمة الاقتصادية والإنسانية التي تعاني منها البلاد.

وطالب الناشطون بمحاسبة المسؤولين الذين خالفوا القرار وإعادة الأموال التي صرفت على السفر والإقامة والمخصصات، وكذلك بمراجعة ضرورة المشاركة في هذه الاجتماعات والمؤتمرات التي لا تحقق مصالح وشعبه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق