اخبار اليمن | تشييع مهيب لجثمان مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء حسن بن جلال العبيدي في مأرب بعد اغتياله بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة ، اليوم، موكبا جنائزيا رسميا وشعبيا مهيبا يتقدمه عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، لتشييع جثمان فقيد الوطن مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء حسن صالح فرحان بن جلال العبيدي، الذي اغتيل بطريقة غامضة في العاصمة المصرية القاهرة الأسبوع الماضي.

حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى ملفوفاً بالعلم الجمهوري، في مسقط رأسه بمقبرة الشهداء بمديرية مأرب الوادي، وضم موكب التشييع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ونائبه اللواء الركن أحمد البصر، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ومحافظي ووكلاء عدد من الوزارات والمحافظات، والقيادات العسكرية والأمنية، والمشايخ والأعيان، والشخصيات الاجتماعية، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية.

و أشاد المشيعون، بمآثر فقيد الوطن اللواء بن جلال وتضحياته ومواقفه الوطنية المشرفة في الذود عن المكتسبات الوطنية، وعطائه المتميز خلال مسيرته العسكرية من خلال المناصب التي تدرج فيها والمهام التي تم تكليفه بها، حيث كان مثالاً في الجندية والقيادة وانموذجاً في الانضباط والكفاءة. بحسب وكالة سبأ.

وأشاروا إلى الدور النوعي الذي لعبه فقيد الوطن اللواء بن جلال في مجال التصنيع الحربي والجهود التي بذلها والإنجازات البارزة التي حققها بما امتلكه من مؤهلات جعلته واحداً من العقول والكوادر الوطنية المتميزة..مؤكدين بأن الوطن خسر أحد رجاله المخلصين والأوفياء بقسمهم العسكري لوطنهم ونذروا نفوسهم من أجل حرية وكرامة أمتهم والدفاع عن الثوابت والهوية الوطنية وإعلاء راية الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق