اخبار اليمن | قبائل رداع تتداعى إلى صنعاء بعد مقتل نجل شيخ قبلي في حي الأصبحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداعت قبائل رداع بمحافظة البيضاء للضغط على مليشيا بعد مقتل نجل شيخ قبلي بحي الأصبحي وسط العاصمة على يد عصابة مسلحة.

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني إن رجال قبائل العرش بمديرية رداع بمحافظة البيضاء تداعوا إلى العاصمة صنعاء يرأسهم أحد كبار مشائخ القبيلة بعد مقتل الشاب وليد، نجل الشيخ القبلي أحمد أحمد القبيلي الماوري متاثرا بجراحه بعد إطلاق النار عليه من قبل إحدى العصابات المسلحة والتي تنشر الفوضى في العاصمة صنعاء دون القبض عليهم.

وأضافت المصادر ان نجل الشيخ أحمد أحمد القبيلي الماوري توفي مساء أمس بعد 13 يوما في العناية المركزه حيث استمر في غيبوبه حتى وافاه الأجل إثر الجريمة.

وأكدت المصادر ان العصابة يقودها المتهم عبدالحكيم يحيى مسعد رزق الملقب بالكوري ولم يتم القبض على أفراد العصابة حتى الآن رغم مرور 13 يوم على الجريمة.

وطالب رجال قبائل العرش - ماور والذي يرأسهم الشيخ علي صالح الطيري وحضر عنه بسبب ظروفه الصحيه الشيخ صلاح علي الطيري طالبوا الجهات الأمنية في العاصمة صنعاء بالقبض على الجناه وتحقيق العدالة وترسيخ سيادة النظام والقانون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق