اخبار اليمن | الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الصحفي اليمني همدان العليي في تدوينة له على موقع اكس أن يسعدون ويصفقون مع كل ضربة طيران أمريكي أو بريطاني على أو أو غيرها من المحافظات اليمنية.

وأضاف أن هذه الضربات تساعد الحوثيين على تعبئة رصيدهم الشعبي والسياسي والعسكري، وتمنع محاولات القضاء عليهم من قبل الحكومة والتحالف العربي.

وأوضح العليي أن الحوثيين كانوا في مأزق حقيقي قبل 7 أكتوبر الماضي، وأن كل اليمنيين يعرفون هذه الحقيقة. ولكن مع بدء الحملة الأمريكية البريطانية ضدهم، استغلوا الوضع ليقدموا أنفسهم كضحايا ومدافعين عن السيادة الوطنية.

واستفادوا أيضاً من أحداث غزة والبحر الأحمر ليحاولوا تجاوز الورطة التي وقعوا فيها بسبب انتهاكاتهم للقانون الدولي وحقوق الإنسان.

ونقل العليي عن مسؤول عسكري أمريكي قوله لشبكة CNN في تقرير نشر بالأمس أن الحملة الأمريكية ضد الحوثيين تحمل السمات المميزة للعديد من الحملات المقيدة للغاية والمنقحة في الماضي، حيث تسعى الولايات المتحدة وبريطانيا لتجنب التسبب في ألم فعلي للحوثيين.

واعتبر العليي هذا التصريح دليلاً على أن القصف لا يهدف إلى حماية اليمنيين وإنهاء الحرب، بل إلى تمديد عمر الحوثيين وإخضاع اليمنيين بشكل كامل.

وختم العليي تدوينته بالقول: "وعليكم أن تفهموا بقية التفاصيل"، موجهاً كلامه إلى القراء اليمنيين والعرب والعالم.

ودعاهم إلى مواجهة الحقيقة والوقوف ضد الحوثيين ومن يدعمهم من القوى الخارجية.

وحظيت تدوينته بتفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين عبروا عن آرائهم وتعليقاتهم بشكل متباين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق