اخبار اليمن | الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية المسراخ من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية والمخالفة للمواصفات الصحية، وذلك بعد عملية مداهمة نفذتها في قرية حريشة التابعة للمديرية.

وأوضح مدير شرطة المديرية المقدم رامي رشيد في تصريح صحفي أن العملية جاءت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود شحنة من الأدوية المهربة في إحدى المزارع بالقرية، وأنه تم ضبط عدد ١٤ كرتون تحتوي على أنواع مختلفة من الأدوية تم تهريبها من خارج البلاد بطرق غير شرعية.

وأضاف أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المضبوطات والمتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على الأمن الصحي للمواطنين ومنع تداول الأدوية المضرة والمزورة.

وحث المقدم رشيد المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو مخالف يتعلق بتهريب أو توزيع الأدوية، مؤكدا أن الشرطة ستواصل عملها بكل حزم وحرفية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق