اخبار اليمن | ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر رئيس محكمة عتق الابتدائية القاضي ياسر سيلان، قرارا بإستدعاء عدد من المسؤولين والضباط في الأمن والبحث الجنائي، للإدلاء بشهاداتهم في قضية قتل الشيخ عبدالله الباني، على يد جنود من قوات دفاع التابعة للإمارات.

وجاء قرار القاضي في الجلسة العاشرة لمحاكمة المتهمين بالجريمة، التي عقدت يوم الأحد، حيث طلب محامي المتهمين إحضار ملف الأدلة الجنائية ومدير أوقاف بيحان ومدير عام المديرية والضابط بديع الضالعي، لكونهم آخر من تواصل بهم قائد الحملة عبدالحكيم الضالعي، الذي يعتبر المتهم الرئيسي في القضية ولا يزال هاربا.

وأعطى القاضي محامي المتهمين فرصة أخيرة لتقديم ما لديهم من أدلة أو شهود أو ردود، وتأجلت الجلسة إلى يوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري.

وكان الشيخ عبدالله الباني قد قتل برصاص مجهولين، صبيحة عيد الفطر الماضي، بعد أن ألقى خطبة العيد في مسجد بيحان، وأثارت الجريمة استنكارا واسعا في المحافظة وخارجها، وطالبت القبائل والمجتمع المدني بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق