اخبار اليمن | بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادر رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور أحمد بن مبارك، مساء اليوم الأحد، العاصمة المؤقتة ، وذلك عقب ساعات من لقاء جمعه بعضو مجلس القيادة الرئاسي، .

ووصل الزبيدي عدن الجمعة، والتقى أمس السبت برئيس الوزراء بن مبارك، لأول مرة منذ تعيينه رئيسا للوزراء مطلع الشهر الجاري.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك، غادر عدن اليوم، متوجها إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة رسمية تلبية لدعوة تلقاها من الجانب الروسي.

وكان بن مبارك التقى وفدا روسيا في العاصمة المؤقتة عدن، منتصف الشهر الجاري.

و سيلتقي رئيس الوزراء خلال هذه الزيارة برئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، ورئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفينكو، و نائب رئيس الوزراء الروسي أليكسي أوفرتشوك، ووزير الخارجية سيرجي لافروف.

وسيناقش رئيس الوزراء في هذه الزيارة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها والتطورات في والمنطقة والدور الروسي للمساهمة في إحلال الأمن والسلام في اليمن والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي لقاء أمس، بين الزبيدي وبن مبارك، هنأ الأول الأخير، بمناسبة نيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة..مجدداً تأكيده وقوف مجلس القيادة إلى جانب رئاسة الحكومة، ومساندته لها لإحداث تغيير حقيقي وملموس في مؤسسات الدولة يُسهم في انتشال البلاد من وضعها الحالي.

واطّلع اللواء الزُبيدي، من بن مبارك على جُملة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وفي مقدمتها خدمة الكهرباء مع قرب دخول فصل الصيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق