اخبار اليمن | سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف القيادي في جماعة ، الشيخ سلطان السامعي، وهو عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية بصنعاء، عن اتصال هاتفي أجراه مع زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي.

وبحسب منشور للنائب أحمد سيف حاشد، رصده "المشهد اليمني" ، قال السامعي، إنه "تكلم في يوم ما" مع عبدالملك الحوثي، وقال له: "أعاهدك ما أخونك وأعاهد الله ما أسكت على ظالم ولو يكونوا أخوانك".

جاء ذلك، خلال حديثه أمام ما يسمى باللجنة البرلمانية في مجلس نواب التابع للانقلابيين بصنعاء، أضاف فيه: "هذا طبعي.. تشتونا .. ما تشتونا باروح بلادي".

ونشر حاشد "مقتطفات مما قاله الشيخ سلطان السامعي يوم السبت أمام اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق" بشأن ما نسبه السامعي لوزير التجارة والصناعة، في حكومة الانقلاب السلالي محمد شرف المطهر.

وقال السامعي خلال ذلك، مخاطبا المطهر: "هذه حقنا كلنا.. مش حق صعدة ولا حق خولان بني عامر.. جل المهربين من صعده.. اسمعوا.. تشتوا دولة.. لازم يسودها الدستور والقانون .. هذا باختصار".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق