اخبار اليمن | شاهد ماذا صور سكان صنعاء أثناء الانفجارات العنيفة والضربات الأمريكية البريطانية غير المسبوقة التي هزت العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال سكان محليون للمشهد اليمني، إن الضربات الأمريكية البريطانية التي استهدفت مواقع متفرقة من العاصمة في ساعة متأخرة من مساء السبت، ليل السبت / الأحد، أحدثت انفجارات عنيفة غير مسبوقة منذ بدء التدخل الأمريكي يناير الماضي.

واطلع المشهد اليمني، على صور وثقها مواطنون وسكان محليون في العاصمة صنعاء، تظهر اشتعال النيران وأعمدة الدخان من عدة مواقع مستهدفة.

وكانت مصادر محلية قالت إن اربع ضربات جوية استهدفت معسكر الصيانة شمالي العاصمة صنعاء بالتزامن مع غارتين استهدفتا معسكر النهدين المتاخم لمجمع دار الرئاسة جنوبي العاصمة ومنطقة جبل "عطان"، وغارات أخرى استهدفت معسكر "خشم البكرة" بمنطقة صرف ، وكذلك معسكر الصيانة ومحيط مبني التلفزيون وحي صوفان شمالي العاصمة .

وهذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها الطيران الأمريكي مواقع للحوثيين في صنعاء منذ الثالث من فبراير الجاري، حيث يشن غارات شبه يوميه على مناطق بمحافظة غربي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق