اخبار اليمن | خبير سعودي يفاجئ الجميع: الحوثي يوافق على جميع الشروط التي وضعتها السعودية في مشاورات عمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال خبير عسكري سعودي، إن زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران في ، وافق موافقة غير مشروطة، على جميع الشروط التي وضعتها المملكة العربية السعودية في مشاورات العاصمة العمانية مسقط.

وأعاد اللواء أحمد الفيفي، الخبير العسكري السعودي مساء اليوم السبت، هذا القول الذي نشره قبل عام، وعقب عليه بالقول: "تغريدة قبل سنة!! وقلت لكم احفظوها!! واليوم اذكركم بها ،، لاسيما الي سخروا منها !!".

وجاء في التغريدة المشار إليها: "الحوثي ، يعلن موافقته غير المشروطة على جميع الشروط التي طالبت بها السعودية في مشاورات عُمان ، ويعلن أيضا أنه موافق على حضور أي مشاورات تدعى لها جميع المكونات اليمنية تحت رعاية سعودية وخليجية ودولية ،للوصول إلى حل شامل في اليمن".

وأضاف حينها: "احفظوا هذه التغريدة ، فالحوثي لن يراهن على مستقبله السياسي في ظل المتغيرات الحاصلة إقليميا ودوليا في المنطقة".

وحققت التغريدة أكثر من 2 مليون مشاهدة على منصة إكس.

الجدير بالذكر، أن قيادة جماعة الحوثي تحدثت خلال الأيام الماضية إن النقاشات "مع الإخوة السعوديين تسير بشكل إيجابي". بحسب التصريح الذي أدلى به ناطق الجماعة، محمد عبدالسلام فليته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق