اخبار اليمن | حقيقة تقارب حزب الإصلاح مع الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في رد ساخر على ادعاءات قيادي في مليشيا بوجود تقارب مع حزب ، قال المتحدث باسم التجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، إن يحتاجون إلى فتح طريق آخر قبل أن يتحدثوا عن فتح الطرقات.

وأضاف العديني في منشور له على منصة (X)، أن ذلك الطريق هو طريق الحرية لكل الشعب اليمني، الذي يعاني من قمع واستبداد وجوع وحصار بسبب الانقلاب الحوثي.

وتساءل العديني عن مصداقية الحوثيين، الذين يدعون إلى فتح الطرقات وإطلاق الأسرى، بينما يواصلون الهجمات على المدنيين والبنية التحتية في والمنطقة، ويتجاهلون جهود السلام الدولية.

وأشار العديني إلى أن الحوثيين رفضوا مبادرة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء سلطان العرادة، لفتح طريق من طرف واحد، واختلقوا الأكاذيب والمزاعم الواهية لتبرير موقفهم.

وختم العديني منشوره بالقول: "تقاربوا مع المواطن اليمني الذي ذاق الموت على أيديكم، وافتحوا له الطرقات التي تقطعونها لتقتلوه عطشا في صحراء الجوف أو حصارا في مدينة ، وتركوا الإصلاح وشأنه، فهو حزب وطني يسعى للإصلاح والسلام والعدالة في اليمن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق