اخبار اليمن | انقلاب خطباء حوثيين على توجيهات ‘‘الإرشاد’’ .. يترضون على الصحابة بعد تأخر مستحقاتهم المالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تراجع عدد من الخطباء الموالين للمليشيات الحوثية في بعض مساجد محافظة ، مخالفين التوجهات الحوثية، بشأن الصحابة، بعد تأخير مستحقاتهم المالية.

وقال مواطنون إن بعض الخطباء في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء تراجعوا عن مواقفهم السابقة، و"ترضّوا" على الخلفاء الثلاثة "أبي بكر وعمر وعثمان" رغم توجيهات ما يسمى هيئة الإرشاد، بعدم ذكرهم في خطبة الجمعة.

وأضافت المصادر أن موقف الخطباء، جاء ردًا على تأخر مستحقاتهم المالية، ما دفع المليشيات إلى وضع قائمة بالخطباء الذين قاموا بذلك تمهيدا لتغييرهم بآخرين.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا تحاول استقطاب خطباء من جماعات الدعوة والسلفيين وحزب لتأييدها من خلال استغلال القضية الفلسطينية وبطولاتها الكاذبة.

وتفرض مليشيا الحوثي، خطبة الجمعة المكتوبة من قبل ما يسمى هيئة الإرشاد، وتكتفي بالترضي على الخليفة الرابع على إبن أبي طالب وأبنائه وزوجته فاطمة الزهراء فقط دون ذكر بقية الخلفاء الثلاثة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق