اخبار اليمن | تقودهم إمراة ...الكشف عن شبكة ترويج مخدرات ودعارة في عدن وتورط لقيادات امنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الناشط السياسي والإعلامي صقر عبادي(صقر )، عن إلقاء الأمن العاصمة عدن القبض على ثلاثة متهمين من بينهم امرأة تبلغ من العمر 65 عاما، تقود شبكة إجرامية تمارس الفسق والدعارة والنصب والاحتيال وترويج وتعاطي المخدرات.

وقال عبادي إن هناك قيادات أمنية معروفة ورؤوس كبيرة لهم ارتباط بهذه الشبكة وعلى صلة بكل ما تقوم به هذه المرأة من جرائم، وهم من يقومون أيضا بحمايتها وتغطية أعمالها الخبيثة.

وأضاف أن هذه الشبكة تعمل أيضا في استقطاب الفتيات بقصد تسفيرهن خارج بطريقة غير شرعية بعد إغرائهن بمبالغ مالية كبيرة وذلك بحجة التوظيف والحرية الشخصية، وبعدها يقومون في إجبارهن بالعمل مع أشخاص يديرون شبكات موازية ضمن إحدى الدول المجاورة، ويتعرضن للإساءة والاستغلال الجنسي.

وأكد عبادي أن لديه كل الأدلة والوثائق التي تثبت تورط هؤلاء المتهمين والقيادات الأمنية المتورطة معهم، وأنه سيكشف عن أسمائهم قريبا.

وطالب عبادي محافظ العاصمة عدن ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي ورئيس القضاء الأعلى والنائب العام، إلى سرعة استكمال الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين إلى المحاكمة لكي ينالون جزاهم العادل على كل ما قاموا به من جرائم، وكذلك إقالة ومحاسبة كل من كان له صلة بهذه المرأة كان صغيرا أو كبيرا.

وناشد عبادي بإجراء هيكلة حقيقية للأجهزة الأمنية بعيدا عن الوساطات والمحسوبية وتعيين قادة ذات كفاءة ومؤهلات ولهم دور كبير بالسلك العسكري، وقال إنه يريد تغييرات حقيقية لا تكرروا الخطأ بالخطأ.

وختم عبادي تصريحاته بالتحذير من مغبة استمرار التصرفات الطائشة والصبيانية من قبل بعض القيادات الأمنية، وقال إنه لا يريد فلان يرجع هنا وعلان يرجع هنا، وإنه يريد شخصيات جديدة فالعاصمة عدن مليئة بالكوادر العسكرية والأمنية، وأن عدن ليست بحاجة لمزيدا من الأخطاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق