اخبار اليمن | يوتيوبر ليبي شهير يزور اليمن وينال إعجاب المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار اليوتيوبر الليبي الشهير والممثل الكوميدي نبراس الدهاش في رحلة استكشافية لمدة عشرة أيام، حيث جال على عدة مدن ومناطق يمنية، ونشر فيديوهات وصوراً عن تجربته على قناته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الدهاش في فيديو نشره على يوتيوب، إنه كان يحلم بزيارة اليمن منذ زمن طويل، وأنه سعيد بتحقيق حلمه، مضيفاً أنه وجد في اليمن "جمالاً لا يوصف وتاريخاً عريقاً وثقافة غنية وشعباً طيباً وكريماً".

وأظهر الدهاش في فيديوهاته بعض المعالم السياحية والتاريخية في اليمن، مثل قلعة صيرة في ، والبيت الأبيض في ، وسوق القات في ، والمسجد الكبير في إب، والمدينة القديمة في زبيد، والمناطق الجبلية في ، وغيرها من الأماكن الرائعة.

وأبدى الدهاش إعجابه بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة في اليمن، داعياً متابعيه والسياح العرب والأجانب إلى زيارة اليمن والتعرف على جوانبه المختلفة، مؤكداً أن اليمن تستحق الزيارة والمجيء سيراً على الأقدام.

وكشف الدهاش عن أن له أصولاً يمنية قديمة، حيث قال في فيديو آخر: "جدي رحمة الله عليه كان يقول أن لدينا أصول يمنية قديمة، الآن تأكدت أن الرواية لربما تكون حقيقية، المعوز والجنبية اليمنية حي الله الرجال".

ونالت زيارة الدهاش لليمن استحساناً وترحيباً واسعاً من قبل المواطنين اليمنيين، الذين أبدوا سعادتهم وفرحهم بحضوره، واصفين إياه بالضيف العزيز والأخ الغالي، ومقدمين له الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة التي تميزهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق