اخبار اليمن | تركيا تفرح اليمنيين بقيامها بأمر هام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين وتركيا، دشن الخط الملاحي التركي سيدرا أولى رحلاته المباشرة لميناء اليوم الجمعة.

ووصلت السفينة "سيدرا أحلام" إلى محطة الحاويات في الميناء، حاملة 340 حاوية من البضائع المختلفة للسوق المحلي، وسط استقبال رسمي من قبل مسؤولي مؤسسة موانئ خليج عدن والسفارة التركية في اليمن.

وأكد مراقبون أن تدشين هذا الخط يعد خطوة مهمة لتنشيط الحركة البحرية والتجارية في ميناء عدن، ويمثل فرصة لتسهيل وتخفيض تكاليف نقل البضائع من وإلى اليمن.

وأضافوا أن الخط الملاحي سيعمل على ربط ميناء عدن بالموانئ البحرية التركية وموانئ البحر الأحمر، وستتبع هذه الزيارة للسفينة إرسال سفن أخرى للخط الملاحي إلى ميناء عدن في رحلات مباشرة ومنتظمة.

وأشادوا بالجهود التي تبذلها مؤسسة موانئ خليج عدن لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للسفن الزائرة للميناء، مؤكدا استمرار الدعم التركي لليمن في مختلف المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق