اخبار اليمن | ”تنصلت من كل القيم والاعتبارات الوطنية”.. قيادي حوثي يهين العلم الوطني ويثير غضب الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في سلوك مستهجن ومدان، أقدم قيادي في مليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، على إهانة العلم الوطني اليمني، وذلك خلال مشاركته في فعالية طائفية في جامعة خاصة.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، القيادي الحوثي وهو يرفض الوقوف بجانب العلم الوطني، ويطالب بإبعاده عنه، في سلوك يكشف عن تجاهله وازدرائه لرمز السيادة والوحدة الوطنية.

وانتقد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، تصرف القيادي الحوثي، واعتبره حالة سلوكٍ عامة ونهج لمليشيا إرهابية تنصلت من كل القيم والاعتبارات الوطنية ورهنت عقيدتها وقرارها بيد ملالي إيران.

وأضاف الإرياني في تغريدة على تويتر، أن المليشيا الحوثية تسعى للقضاء على كل ثوابت اليمنيين، وإحلال الثقافة الإيرانية بدلًا عنها، وأنها تستبدل الرموز الوطنية برموزها وأعيادها التي لا تشبه ولا تنتمي له.

وذكر الإرياني أن المليشيا الحوثية سبق وأهانت العلم الوطني اليمني أثناء خروج المواطنين للاحتفاء بالذكرى الواحدة والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر في العاصمة المختطفة ، وأنها تمارس القمع والاعتقالات بحق كل من يرفع العلم الوطني أو ينادي بالشرعية والحرية.

وأكد الإرياني أن الشعب اليمني لن يسمح بإهانة رموزه الوطنية، ولن يقبل بالتدخل الإيراني في شؤونه الداخلية، ولن يتخلى عن نضاله من أجل استعادة دولته وسيادته ووحدته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق