اخبار اليمن | ”مسار حرب مؤجلة”و ” شرعنة للمليشيات الإرهابية”...مقرب من الانتقالي الجنوبي يهاجم اتفاق السلام مع الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي، انتقد الكاتب صالح النود، المقرب من ، ما يسمى باتفاق السلام مع مليشيات ، والذي يقال بأنه وشيك، ووصفه بأنه اتفاق كارثي وما سينتج عنه هو شرعنة هذه المليشيات السلالية الطائفية الإرهابية ومدها بالحياة والقوة.

وقال النود إن هذا المسار ليس مسار سلام وإنما مسار حرب مؤجلة ستصبح وقتها هذه المليشيات أقوى من ما هي عليه اليوم، وإنه لا يوجد من يعتقد بصدق أن هذه المليشيات ستجنح إلى السلام وتقبل بالتعايش مع الآخرين وبناء دولة عدل ومساواة.

وأضاف النود أن الاعتقاد بأن هذه العملية هي التي ستحقق للجنوب فك الارتباط أو حتى سيطرة فعلية وسيادة على أرضه وثرواته هو مجرد وهم وقراءة غير دقيقة للمعطيات، وأن المشاركة في هذه العملية قبل تحقيق الضمانات الكافية هو عبارة عن تسليم قضيته لأطراف أخرى لتقرر مصيرها.

وختم النود تدوينته بالقول إن الحقيقة، مهما حاول البعض أن يقنع أنفسهم بعكس ذلك، الا أن هذه العملية هي عملية استسلام وليس سلام، وأن الأيام بينهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق