اخبار اليمن | عصابة مسلحة تقتحم عيادة طبيب شمال العاصمة صنعاء وتنهبها وتطلق النار على أخته (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اقتحمت عصابة مسلحة عيادة طبيب شمال العاصمة ونهبتها بعد ان اطلقت النار على المتواجدين داخل العيادة بينهم شقيقة الطبيب والتي اصيبت بجروح خطيرة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان عصابة مسلحة اقتحمت عيادة الدكتور خالد ناجي الصرابي في حي شملان شمال العاصمة صنعاء والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق .
وأضافت المصادر ان العصابة اطلقت النار على المتواجدين داخل العيادة وتتسبب بإصابة شقيقه الطبيب وترويع النساء والأطفال الذين كانوا متواجدين داخل العيادة وخارجها .
وأكدت المصادر ان العاصمة صنعاء لم تعد آمنة بعد تعرض العشرات للقتل والاختطاف والنهب والذي كان اخرهم اختطاف مقتل أربعة اشخاص في حدة وحزيز وشميله واختطاف 6 فتيات في ظروف غامضة وسط مطالبات للحوثيين باحلال الأمن .
الجدير ذكره ان العصابات يتم اطلاق سراحها من قبل قيادات أمنية حوثية والتي تستلم مبالغ تتراوح بين 3- 8 مليون ريال مقابل إطلاق سراح القتله واقل منها لإطلاق سراح المتورطين في جرائم أقل عقوبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق