اخبار اليمن | ”يكفي أنها توجعكم”.. الزنداني يهنئ الحوثيين على ضرب السفن الإسرائيلية والأمريكية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى الشيخ محمد عبد المجيد الزنداني، القيادي البارز في حزب اليمني، تأييده لهجمات قوات مليشيات على السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر وخليج .

وجاء ذلك رداً على بيان وزارة الخارجية الأمريكية، الذي اتهم الحوثيين بشن هجمات متهورة وعشوائية على سفن الشحن المدنية، وحذر من تصعيد التوتر في المنطقة.

وكتب الزنداني في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، أن الهجمات الحوثية تثبت قدرة اليمنيين على الدفاع عن أرضهم وسيادتهم، وأنها توجع الأعداء وتجعلهم يصرخون.

وأضاف الزنداني أنه يؤيد كل ما يضر بإسرائيل وأمريكا وحلفائهما، وأنه لا يهتم بما يقوله البعض عن تناقض موقفه مع موقف حزبه، الذي يعتبر الحوثيين عدواً لليمن والإسلام.

ويعتبر الزنداني، الذي يعيش في ، من أبرز قادة حزب الإصلاح الديني وأبرز وجوه الحزب الدينية، وهو نجل الشيخ عبد المجيد الزنداني، الذي يوجد اسمه على قائمة الإرهاب الأمريكية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق