اخبار اليمن | ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد البرلماني احمد سيف حاشد، عضو اللجنة الوطنية للشؤون الخارجية والدفاع والأمن القومي المقرب من الحوثييت، ثقته باللواء سلطان العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ محافظة ، في فتح طريق مارب الذي يعد شريان حياة للمنطقة.

وقال حاشد في تغريدة على موقع تويتر: "أثق بالعرادة ومصداقيته في فتح الطريق ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء وأتمنى أن يخيب هذا الارتياب في الواقع لا في الكلام".

وأضاف حاشد أنه يأمل أن تلتزم مليشيا بالاتفاق الذي تم بوساطة أممية وإقليمية لإعادة فتح الطريق الذي يربط بين محافظتي مارب وصنعاء ويسهل حركة السلع والمساعدات الإنسانية.

وكان اللواء العرادة قد أعلن في وقت سابق من اليوم الخميس عن فتح الطريق من جانب الحكومة ، مؤكداً أنه ينتظر رد فعل مليشيا الحوثيين للقيام بالخطوة نفسها من جهتها، وذلك في إطار تنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه في محادثات السلام التي جرت في السويد عام 2018.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق