اخبار اليمن | كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن زعيم مليشيا عبدالملك في خطاب متلفز أنه يتجه إلى التصعيد في العمليات العسكرية ضد ماسماهم الأعداء في والمنطقة، معربا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال الحوثي إن مليشياته أطلقت 183 صاروخا وطائرة مسيرة على الأهداف الإسرائيلية في الأراضي المحتلة، وأنها تواصل العمليات المساندة لغزة في الأحمر والعربي وخليج ومضيق باب المندب-حسب وصفه-.

وأضاف الحوثي أنه تم تفعيل الصواريخ والطائرات المسيّرة والقوارب العسكرية وإدخال سلاح جديد هو الغواصات في عملياته في البحر، مشيرا إلى أن ذلك يثير قلق ما سماهم العدو.

واختتم الحوثي خطابه بالتباهي بإنجاز معلوماتي فاجأ العدو من تمكن قواته من الحصول على معلومات دقيقة عن هوية وتبعية ووجهة السفن التي تستهدفها، وتحديه للأمريكيين أن يثبتوا أن السفن المستهدفة ليست حسب التصنيف المعلن عنه بعد الاستهداف.

وأكد الحوثي أن ماسماهم الأعداء فشلوا في حماية السفن من الاستهداف بالصواريخ والمسيّرات، وفي الحد من عمليات الإطلاق، وفي منع الصواريخ من إصابة أهدافها، معتبرا أن ذلك يمثل انتصارات حقيقية كبيرة في المواجهة في البحرين الأحمر و

العربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق