اخبار اليمن | عصابة تقطع وحرابة في ‘‘العرقوب’’ تُدخل سائق شاحنة العناية المركزة.. وتحرك عاجل لقبائل ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرض سائق شاحنة، لكمين مسلح، نفذته عصابة تقطع وحرابة، مكونة من عشرة أشخاص في منطقة العرقوب بمحافظة أبين (جنوبي ).

وقالت مصادر محلية، إن سائق شاحنة، يدعى هاني محمد نصر عبدالله، أصيب، الثلاثاء الماضي، بجروح بليغة أدخلته العناية المركزة، عقب تعرضه لهجوم مسلح من قبل عصابة تقطع وحرابة.

وأوضحت المصادر أن السائق، الذي ينحدر من منطقة ردفان الحبيلين، أصيب بطلق ناري مباشر، خلال إطلاق النار عليه، قبل أن يتوقف ويُعْتَدَى عليه لاحقا، من قبل العصابة، بآلات حادة أدت إلى تهشم في جمجمة رأسه، وإصابات أخرى متفرقة في جسده.

وخلال العملية، تعرضت الشاحنة لتلف في بعض أجزاء محركاتها، نتيجة العيارات النارية التي أصابتها، وهو ما أدى إلى توقفها في مكان الحادثة، ولم تتمكن العصابة من سرقتها، وفق "المصدر أونلاين".

بدورهم طالب أهالي منطقة ردفان الحبيلين، قيادة الأمن في محافظة أبين ومشايخ منطقة العرقوب، بالقبض على أفراد العصابة وتقديمهم للعدالة، وإنصاف المجني عليه.. مؤكدين أن مثل هذه الأعمال والتقطع، تستوجب ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضدها، لمنع تكرارها، وردع كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق