اخبار اليمن | بعد تزايد السخط الشعبي تجاهم .. توجيهات حوثية بالغاء الألقاب السلالية خلال التعيينات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اصدرت المليشيا الحوثية توجيهات صارمة بإلغاء الألقاب السلالية خلال التعيينات بعد تزايد السخط الشعبي تجاهم نتيجة استخوادهم على جميع المناصب في الدولة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان أصدروا توجيهات عاجلة من مكتب رئاسة الجمهورية والذي يسيطر عليه القيادي أحمد حامد وتحت إسم مهدي المشاط منتحل منصب رئيس المجلس السياسي الأعلى للحوثيين بصنعاء بعدم إضافة الألقاب خلال التعيينات القادمة خوفا من ردة الفعل الشعبية .
وأضافت المصادر ان التوجيهات والتي وصفت بالسرية جدا تضمنت الغاء الألقاب السلالية خلال التعيين وخاصة للشخصيات الغير معروفة بعد تزايد السخط الشعبي تجاهم نتيجة استخوادهم على جميع المناصب في الدولة .
وأكدت المصادر ان التوجيهات والتي تلقت وزارة الخدمة المدنية نسخة منها تضمنت إدراج بعض الأسماء في المناصب الدنيا خلال التعيين لصرف النظر عن نهب السلالة للمناصب في الدولة .
الجدير ذكره ان الحوثيين عينوا خلال الخمس السنوات الاخيرة أكثر من 90 % من القيادات في المناصب العليا من السلالة وهو مازاد من السخط الشعبي تجاهها والتي سيكون لها انعكاسات سلبية خلال السنوات القادمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق