اخبار اليمن | مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل عبدالكريم فؤاد العطاب، شاب يافع وطموح من أبناء مدينة إب، برصاص مسلحين متحوثين في مستشفى البدر بمديرية القطن بمحافظة ، حيث كان يعمل مؤخراً بعد تخرجه من الجامعة.

وقال شهود عيان إن المسلحين اقتحموا المستشفى بعد نشوب نزاع على أرض بجواره مع أحد الأهالي، وأطلقوا النار على العاملين والمرضى عشوائياً، ما أدى إلى مقتل عبدالكريم وإصابة عدد من زملائه ومراجعي المستشفى.

وأضاف الشهود أن والد عبدالكريم، فؤاد العطاب، الذي كان ينتظره خارج المستشفى، تعرض لانهيار عصبي بعد سماعه خبر مقتل ابنه الوحيد، الذي كان يعول عليه ويفخر به، ونقل على إثره إلى قسم العناية المركزة.

ونددت مصادر محلية وحقوقية بالهجوم الإرهابي الذي استهدف المستشفى، وطالبت بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المسؤولين عنه، وحماية المنشآت الصحية والطبية من أي اعتداءات مماثلة.

وعبرت المصادر عن تعازيها ومواساتها لأسرة الشهيد عبدالكريم ولجميع ضحايا الحادثة، ودعت إلى الوقوف صفاً واحداً ضد العنف والإرهاب والتطرف الذي يهدد الأمن والاستقرار في .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق