اخبار اليمن | عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية التابعة لإيران في ، محمد علي ، بعرض وُصف بالمثير، لجمهورية العربية، بشأن إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة المحاصر.

وقال الحوثي، في منشور رصده "المشهد اليمني"، إن جماعته جاهزة للذهاب إلى مصر وإدخال المساعدات إلى غزة، إذا كان السبب في عدم دخول تلك المساعدات المتكدسة في معبر رفح المصري، هو خشية مصر من أن تقوم إسرائيل بقصف تلك المساعدات.

وقال محمد الحوثي إنهم "حاضرون" لإرسال من يقود ناقلات المساعدات، "ممن هم ممارسون على إيصال المدد للجبهات تحت القصف" خلال الحرب على جماعته السنوات الماضية من قبل تحالف دعم ، أو حاليا بعض الضربات الأمريكية البريطانية.

وقال إن "المجاهدين الفلسطينيين، أعلنوا استعدادهم بفعل ذلك".

وتتكدس أكثرمن 15 ألف شاحنة مساعدات في معبر رفح المصري منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في وقت تقول السلطات المصرية إنها لا تغلق المعبر من جهتها لكن الكيان الصهيوني يهدد بقصف أي شحنات مساعدة لأهالي غزة المحاصرين.

إقـرأ أيضــًا : الحوثيون والكيان الصهيوني يقصفون شحنات المساعدات الإنسانية في اليمن وفلسطين

ويحاصر الكيان الصهيوني، 2.2 مليون فلسطيني في قطاع غزة منذ 17 عامًا، ومنذ 138 يوما يمنع عنهم الغذاء والدواء والوقود، بعدما دمر كل مقومات الحياة وخصوصا في مناطق مدينة وشمال غزة الذي يقطنها قرابة 700 الف مواطن فلسطيني لا يجدون طحينا ولا طعاما لإشباع أطفالهم الذين لجأوا إلى تناول أعلاف الحيوانات قبل أن تنفد تلك الأعلاف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق