اخبار اليمن | طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث عضوا مجلس القيادة الرئاسي، ، وعيدروس الزبيدي، ورئيس حزب ، محمد اليدومي، اليوم الأربعاء 21 فبراير / 2024، رسائل إلى قيادة المملكة العربية السعودية، بقيادة بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير .

وجاءت الرسائل، بمناسبة يوم التأسيس السعودي الذي يصادف غدا الخميس 22 فبراير، وقال العميد طارق صالح، قائد المقاومة الوطنية في رسالته: "كل عام والمملكة العربية السعودية في تقدم وازدهار، تهانينا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الامير محمد بن سلمان والشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس".

فيما قال ، رئيس : "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية - صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد ملك المملكة العربية السعودية يحفظكم الله،،يطيب لي أن أتوجّه إلى مقامكم الكريم، ومنكم إلى شعب المملكة العربية السعودية الشقيق، بخالص التهاني والتبريكات، بمناسبة احتفالات المملكة بيوم التأسيس".

وقال إن "هذه المناسبة، تعكس أسمى القيم الوطنية، وتبعث على الفخر والاعتزاز لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، في ظل المنجزات العظيمة التي تحققها المملكة على مختلف الصُعد إقليميا، ودوليا".

وأعرب الزبيدي، عن "خالص الأمنيات لمقامكم الكريم بموفور الصحة والعافية، ولشعب المملكة الشقيق اطّراد التقدم والازدهار، ودوام نعمة الرفعة والعزة والرخاء، في ظل قيادته الحكيمة".

في حين قال رئيس حزب الإصلاح، "صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس الوزراء، حفظكم الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بأطيب التهاني والتبريكات وإلى الحكومة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية".

وأضاف : "وهي مناسبة لنعبر فيها عن اعجابنا بما حققته المملكة من نهوض شامل، وتقدم مستمر، وما تحققه في السنوات الأخير من تنمية مبهرة في ظل قيادتها الحكيمة، عززت من تأثيرها ومكانتها الاُقليمية والدولية".

وعبر رئيس حزب الإصلاح عن "الاعتزاز الكبير بمستوى العلاقات المتينة والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين والمملكة تأسيساً على أواصر القربى والجوار، ونثمن عالياً مواقفكم إلي جانب بلادنا وشعبنا، وكل أوجه الدعم والمساندة التي ستظل محل تقدير الشعب اليمني".

وأضاف اليدومي: "كما نثمن جهودكم من أجل تحقيق السلام الشامل والمستدام القائم على المرجعيات المحلية والإقليمية والدولية ما يُمكن الشعب اليمني من استعادة دولته والإسهام في تحقيق السلم والأمن اقليمي والدولي".

وأتم: "نهنئكم مجدداً بهذه المناسبة الغالية، ونتمنى لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار والرفعة لما فيه خير شعبكم والأمة العربية والاسلامية".

وتحتفل المملكة العربية السعودية غدا الخميس بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الاولى بمنتصف عام 1139 هجرية الموافق 22 / فبراير / 1727م بيد الإمام محمد بن سعود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق