اخبار اليمن | سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتحمت عناصر مسلحة تتبع القيادي ، مدير ما يسمى بمكتب رئاسة في (أحمد حامد)، مبنى وحدة المشاريع الممولة، التابع لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني بصنعاء.

وكشفت مذكرة مرفوعة من "وزير التعليم الفني والتدريب المهني" في حكومة الانقلاب غير المعترف بها (غازي أحمد)، إلى رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين، مهدي المشاط، ووزير داخلية الانقلاب عبدالكريم الحوثي، أن مجموعة مسلحة، أقدمت على اقتحام المبنى الحكومي وتكسير ابوابه واقفاله ومكاتبه، قائلة إن لديها توجيه من القيادي أحمد حامد بالسيطرة على المبنى.

وأشارت المذكرة التي اطلع عليها المشهد اليمني، أن الاقتحام تم مساء يوم الجمعة، بقيادة قيادي حوثي يدعى "فايع شريف يحى شريف الآنسي" وزعمت أنها من وحدة ما تسمى بتمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة صنعاء.

وزعمت المجموعة المسلحة أن لديهم توجيهات من مدير مكتب المشاط، القيادي الحوثي "أحمد حامد" المعروف بـ"رئيس الرئيس" لدى المليشيات الحوثية، وتقضي تلك التوجيهات بالسطو المسلح على المبنى الحكومي وتحويله إلى مقر لها.

الصورةالصورة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق