اخبار اليمن | ضربة قاضية للمخدرات في عدن.. الحزام الأمني يلقي القبض على عشرة متورطين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار جهودها للحفاظ على الأمن والنظام العام، تمكنت قوات الحزام الأمني من إلقاء القبض على عشرة أشخاص متورطين في تعاطي وترويج المخدرات في مديرية المنصورة بالعاصمة .

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني المقدم مياس حيدرة في تصريح صحفي إن العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة وشكاوي وبلاغات من المواطنين الشرفاء الذين يرفضون تواجد هذه الظاهرة السلبية في مجتمعهم.

وأضاف أنه تم تحويل المتهمين إلى النيابة المختصة بعد إجراء التحقيقات اللازمة معهم وتسجيل اعترافاتهم بما نسب إليهم من جرائم، مشيرا إلى أنه تم ضبط كميات من المخدرات والأدوات المستخدمة في تعاطيها وترويجها.

وأشاد المقدم حيدرة بالتعاون الوثيق بين رجال الأمن والمواطنين في مكافحة هذا النوع من الجريمة، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني مستمرة في حملاتها الأمنية للقضاء على كل من يهدد أمن واستقرار العاصمة عدن وسائر المحافظات المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق