اخبار اليمن | ”الوطن غالي يا علوش”..فيديو مؤثر لقيادي بالوية العمالقة قتل في شبوة وهو يودع طفله أثناء ذهابه لقتال الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل القيادي البارز في قوات العمالقة فهد الحضرمي اليافعي، متأثراً بإصابته التي تعرض لها يوم أمس في جبهة بيحان بمحافظة ، شرقي ، أثناء كسر هجوم شنته مليشيا الإرهابية على مواقع القوات الحكومية والتحالف العربي.

ونعى ناشطون ومقربون من الحضرمي على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين ببطولاته وتضحياته في سبيل الدفاع عن الوطن والشرعية والحرية، ومعزين أسرته وأبناءه الذين تركهم يتامى.

وتداول الناشطون مقطع فيديو مؤثر للحضرمي وهو يودع زوجته وطفله الصغير علوش قبل أن يغادر إلى الجبهة، حيث يرفض علوش ذهاب أبيه للقتال، خوفاً من أن لا يعود ويعيش وحيداً بدون أبيه، فيرد عليه الحضرمي قائلاً: "دموعك غالية يا علوش بس الوطن أغلى يا بني".

وكان الحضرمي أحد أبطال اللواء الأول من ألوية العمالقة، التي تقاتل ضد في عدة جبهات باليمن، وشارك في كل المعارك التي سطرها أبطال العمالقة منذ تأسيس الألوية عام 2016 بالساحل الغربي.

وتعتبر قوات العمالقة من أهم القوات الموالية للحكومة اليمنية والتحالف العربي، وتضم عدة ألوية عسكرية تتلقى دعماً من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد محافظة شبوة مواجهات عنيفة بين قوات العمالقة والحوثيين، الذين يحاولون التقدم نحو مدينة عتق، مركز المحافظة، والسيطرة على مواقع استراتيجيةفيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق