اخبار اليمن | جماعة الحوثي تطيح بآخر قيادي من آل الشامي من هيئة الأراضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أطاحت المليشيا الحوثية بآخر قيادي نافذ من ال الشامي من هيئة الأراضي بعد تدهور حالته الصحية وتعيين المنصور بدلا عنه .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الاربعاء ان أطاحوا بهاشم الشامي من الهيئة العامة للطرق بعد تدهور حالته الصحية نتيجة لإصابته بالقلب وقيامه بعمل عملية المفتوح .
وأضافت المصادر ان الحوثيين عينوا القاضي ابراهيم المنصور بديلا عنه وسط استغراب العديد من موظفي الهيئة بعد تعيين قاضيا في منصب يتطلب وجود مهندس لكنهم لم يجدوا مهندسا من السلالة ومقرب من الحوثيين .
وأكدت المصادر ان الشامي كان يشغل أكثر من منصب منها : رئيس هيئة الأراضي و مؤسسة الكهرباء و الضرائب وتم اقالته من الكهرباء نهاية العام الماضي وسط مطالبات بمحاسبته بتهم الفساد بعد شراء اراضي باسمه بأكثر من مليار ريال منها قطعة بأكثر من 400 مليون وتهم ترمير اسعار الاراضي والعقارات نتيجة لسياسته الفاشلة .
الجدير ذكره ان المليشيا الحوثية تتستعد للإطاحة بإبراهيم الوادعي أيضا من الهيئة العامة للنقل وتعيين إبراهيم المؤيد بديلا عنه في محاولات حوثية لتحسين سمعتهم المزرية نتيجة للفساد المستشري داخل الجماعة دون تعيين وزراء جدد لحكومتهم المقالة حتى الآن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق