اخبار اليمن | الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، اللواء حسن بن فرحان بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، الذي اغتيل بطريقة جبانة في شقته بالقاهرة.

وأعربت الأحزاب في بيان مشترك، عن بالغ الحزن والأسى لفقدان هذا القائد البطل الذي كان رمزاً للوفاء والشجاعة والإبداع في خدمة الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية.

وأشادت الأحزاب بمناقب الشهيد العبيدي ودوره البارز في تطوير القدرات العسكرية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وإنجازاته العظيمة في مجال التصنيع الحربي التي أثبتت جدارتها في مواجهة الانقلابية.

وأكدت الأحزاب أن دماء الشهيد العبيدي لن تذهب هدراً، وأنها ستكون حافزاً لمواصلة النضال حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة والسيادة والاستقرار.

وتقدمت الأحزاب بخالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وذويه وزملائه وأبناء محافظة مأرب والشعب اليمني جميعاً، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وطالبت الأحزاب الأجهزة الأمنية المصرية بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة، معربة عن تقديرها للجهود التي تبذلها الشقيقة في دعم اليمنية والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في محنته.

واختتم البيان بالدعاء للشهيد العبيدي بالرحمة والمغفرة، وللشعب اليمني بالنصر والتمكين، وللوطن بالأمن والسلام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق