اخبار اليمن | انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نفذت المليشيات الحوثية حملة لمصادرة حافظات مخازن أسلحة جلدية "جعب" تحتوي على رسوم الأب الروحي للحوثيين حسين في .
وقال أحد تجار الأسلحة للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان داهموا محله والمخصص لبيع الأسلحة ومعداتها في العاصمة صنعاء بعد اتهامهم ببيع حافظات مخازن أسلحة جلدية "جعب" تحتوي على رسوم الأب الروحي للحوثيين حسين الحوثي في صنعاء .
وأضافت المصادر ان الحوثيين قاموا بنهب هذه المخازن بعد اتهامهم الباعة بتشبيه حسين الحوثي بالقرصان والتي جائت بالتزامن مع قرصنة المليشيا الحوثية في البحر الأحمر واختطاف السفينة جلاكسي ليدر ومنع السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية من المرور .
وأكدت المصادر ان الحوثيين هددوا بإغلاق المحلات التي تعاود نشر صور حسين الحوثي بشكل مسيء في مخازن الأسلحة او غيرها وخاصة ان المليشيا تعتبره أحد رموزها الهامة والذي تقدسه حتى الشرك بالله سبحانه وتعالي .
الجدير ذكره ان الحوثيين قاموا بإرسال نغمات بإسم " حسين الحوثي للتلفونات والذي تطلق عليها إسم " نغمة الشهيد القائد ! " وسط تساؤلات اليمنيين عن صرف مرتباتهم بدلا من نغمات المسؤول الأول عن تدمير الإقتصاد الوطني .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق