اخبار اليمن | ”شاركت فيه هديل مانع”..مكتب سفريات بعدن يعتذر عن إعلان عن عروض العمرة أثار غضب المسلمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مكتب سفريات بعدن عن اعتذاره عن إعلان ترويجي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، شارك فيه الفنان الكوميدي العم قشاش والفنانة هديل مانع، بشأن عروض خاصة على فيزة العمرة.

وأثار الإعلان غضبا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنه يسيء للشعائر الدينية ويستخف بمشاعر المسلمين، وطالبوا بسحبه والاعتذار عنه.

ونشر المكتب فيديو اعتذار على صفحته الرسمية، قال فيه: "سيتم حذف الفيديو السابق احتراما وتقديرا لرغبة العملاء والمتابعين وهذا توضيح لما حصل من سوء تفاهم والف شكر للي كان انتقاده انتقاد بناء ونقدم اعتذارنا للكل".

وأضاف المكتب أن الفنانة هديل مانع لم تكن موجودة في ، وإلا كانت قد صورت اعتذارها أيضا، مشيرا إلى أن الإعلان تم تصويره بشكل عفوي ولم يكن فيه نية للإساءة أو التهكم.

واعتذر الفنان العم قشاش عن مشاركته في الإعلان، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بمضمونه وأنه تم تصويره بسرعة قبل أن يغادر عدن، وأنه يحترم الشعائر الدينية ويقدر مشاعر المسلمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق