اخبار اليمن | ”يعلم الله في أي حلقة سنظهر”.. شاب يمني يثير الجدل بصوره مع نجوم قيامة عثمان وهذه الحقيقة(صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ما تم تداوله عن مشاركة شاب يمني يدعى رياض الزنم في المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان، الذي يحكي قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

وأوضح الناشطون أن الصور التي نشرها الشاب على صفحته الشخصية على فيسبوك، والتي ظهر فيها مرتدياً زي الممثلين وحاملاً سيفاً، كانت مجرد مزحة منه، وأنه لم يشارك في التمثيل بل استغل فرصة زيارته لموقع التصوير كسائح.

وأضافوا أن مسؤولين عن المسلسل يسمحون للمواطنين والأجانب بالدخول إلى مكان التصوير والتقاط الصور مع الممثلين ودخول الاستديوهات والمواقع وركوب الخيل وارتداء ملابسهم وسيوفهم وأقنعتهم، كل ذلك من باب السياحة فقط وليس له علاقة بالتمثيل.

وكان الشاب الزنم قد أثار جدلاً واسعاً عندما نشر صوره مع الممثلين وصرح قائلاً: "سأمثل في مسلسل عثمان لكن يعلم الله في أي حلقة سنظهر"، ما دفع البعض إلى التساؤل عن دوره ومشاركته في المسلسل، في حين اعتبر آخرون أنه يحاول الاستفادة من شهرة المسلسل للترويج لنفسه.

ويعد مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية التاريخية، ويتابعه الملايين من المشاهدين في والعالم العربي والإسلامي، ويحظى بتقييمات عالية على مواقع الانترنت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق