اخبار اليمن | توقف تام للطريق الرابط بين تعز والمحافظات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقفت حركة السير بين محافظتي وتعز، الليلة الماضية، جراء إغلاق الطريق، من قبل شاحنة أصابها العجز التام عن الحركة وسط طريق البديل كربة- الصُحىّ بعزلة النجيشة بمديرية المقاطرة بمحافظة لحج جنوبي البلاد

وقالت مصادر محلية، إن شاحنة تحمل أطنانًا من البضائع التجارية توقفت جراء اصابتها بالعجز التام وسط إحدى المنعطفات بطريق كربة -الصحى الطريق البديل الرابط بين لحج وتعز، المحاصرة من قبل مليشيا .

وأضافت المصادر أن منعطفات الطريق صارت ترابية ووعرة بنفس الوقت نتيجة تهالك الرصيف بشكل كلي وتزايدت في الطريق الحوادث المرورية بصورة شبه يوميه وسط مناشدات الأهالي بسرعة إعادة صيانتها من قبل الجهات المسؤولة في محافظتي لحج وتعز لكن دون جدوى.

وفي وقت سابق، خلال اليومين الماضيين، تعرض طفل للدهس، في الطريق ذاته، ولايزال تحت العلاج، كما انقلبت مركبة نجا سائقها من الموت بأعجوبة في الطريق نفسه.

ومنذ مطلع أغسطس الماضي 2023 أغلق نقيل هيجة العبد الرابط بين لحج وتعز ليتم تحويل حركة السير إلى طريق كربة -الصحى إجبارياً وكلا الطريقين في النطاق الجغرافي لمديرية المقاطرة بلحج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق