اخبار اليمن | المحافظ لملس ينتفض غاضباً على الاعتداء على مدرس بعدن ويتدخل بشكل عاجل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر وزير الدولة، محافظ العاصمة ، الأستاذ أحمد حامد لملس، أمراً إدارياً بشأن الحادثة المؤسفة التي تعرض لها مدرس بثانوية عبدالرحيم الاهدل بمديرية دار سعد، من قبل بعض الطلاب المتهورين.

وجاء الأمر الإداري على خلفية تداول ناشطوا شبكات التواصل الاجتماعي مقطع مصور يوثق الاعتداء الذي وصفه المحافظ بالمشين والمخالف للقيم والأخلاق والتربية، والذي أثار غضباً واسعاً في الرأي العام.

ونص الأمر الإداري على تشكيل لجنة تحقيق مكونة من الأستاذ عوض مبجر وكيل المحافظة للشؤون التعليمية، والدكتورة نوال مديرة مكتب التربية والتعليم بعدن، والأستاذ عبود الحالمي مدير مديرية دار سعد، للوقوف على ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدين.

وأكد المحافظ في الأمر الإداري على عدم المساس بالمعلم وحفظ حقوقه وكرامته، وضرورة احترامه وتقديره لمكانته الاجتماعية كمربي للأجيال، ودعا إلى تعزيز الانضباط والالتزام والسلوك الحسن في المؤسسات التعليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق