اخبار اليمن | شاهد: الجيش السعودي يزحف باتجاه منطقة العمليات لتنفيذ اهم حدث بالمملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مشهد مهيب، توجهت قوات الجيش السعودي بمختلف أسلحتها وتشكيلاتها نحو منطقة العمليات الواقعة في المنطقة الشمالية، للمشاركة في التمرين المشترك "سيف السلام 12"، الذي يعد الأحدث والأكبر من نوعه في تاريخ المملكة منذ 10 سنوات.

وصلت القوات العسكرية المشاركة في التمرين إلى مدينة الملك خالد العسكرية، حيث تم استقبالها بحفاوة وترحيب من قبل القيادات العسكرية المشرفة على التمرين، الذي يهدف إلى رفع الجاهزية القتالية والتنسيق والتكامل بين القوات المشاركة.

ويشارك في التمرين قوات من السعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن ومصر والسودان والمغرب واليمن والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وباكستان والهند والسنغال وماليزيا وتركيا واليونان واليابان وكوريا الجنوبية والصين وروسيا والناتو.

ويتضمن التمرين عدة مراحل تشمل العمليات البرية والجوية والبحرية والخاصة والإلكترونية والإعلامية، بالإضافة إلى التدريب على مواجهة التهديدات الغير تقليدية والإرهابية والكيماوية والبيولوجية والنووية.

ويعكس التمرين الرؤية الاستراتيجية للمملكة في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، والتعاون والتضامن مع الدول الشقيقة والصديقة، والتأكيد على القدرات العسكرية والدفاعية للمملكة وحلفائها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق