اخبار اليمن | قبيلة الحداء تتداعى للرد على الحوثيين بعد تدهور الحالة الصحية للتربوي أبو زيد الكميم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تداعت قبيلة الحداء مجددا للرد على بعد تدهور الحالة الصحية للتربوي أبو زيد الكميم والذي يقبع في سجون الحوثيين منذ مطلع اكتوبر من العام الماضي دون أي تهمة عدى مطالبته بصرف مرتبات المعلمين .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان مشائخ وأعيان قبيلة الحداء بمحافظة ذمار تداعت اليوم مجددا للضغط على الحوثيين لإطلاق سراح الشيخ أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين بعد تدهور حالته الصحة .
وأضافت المصادر إن رجال قبائل الحداء عبروا عن غضبهم من الوعود الحوثية رغم تعهدات مدير مكتب زعيم المليشيا الحوثية سفر الصوفي والذي قدم بندقية وجنبيته واعدا قبيلة الحداء بإطلاق سراح قائلا " انه في وجه " .
وأكدت المصادر ان أبو زيد الكميم بدأ إضرابا مفتوحا عن الطعام، احتجاجا على استمرار خطفه واعتقاله، دون توجيه أي تهمة له، وسط تدهور صحته .
هذا وتراجعت عن وعودها بالإفراج عن الشيخ الكميم أثناء تظاهرة حاشدة نظمتها قبائل الحدا ونادي المعلمين نهاية الشهر الماضي بعد اعتصامهم في ميدان السبعين بالعاصمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق