اخبار اليمن | بيان عاجل من السفارة اليمنية في القاهرة بشأن ‘‘تصفية’’ اللواء ‘‘بن جلال’’ داخل شقته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت السفارة اليمنية بالقاهرة بيانًا حول تصفية اللوء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع، والذي وجد مقتولاً بشقته بالقاهرة.

وجاء في البيان: تتابع سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية العربية باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف البيان: لقد قامت السفارة منذ اللحظة الاولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم.

وإن السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الإنجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة، وفق البيان.

واختتم السفارة بيانها بالقول: "رحم الله اللواء البطل حسن بن جلال العبيدي وألهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان"...متابعة المزيد...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق