اخبار اليمن | تمت تصفيتة عمداً .. الكشف عن التفاصيل الأولية لإغتيال اللواء ” بن جلال العبيدي” في بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشف أحد المقربين من اللواء حسن فرحان بن جلال العبيدي رئيس دائرة التصنيع الحربي اليمني عن الطريقة التي تم بها اغتياله داخل شقته بالعاصمة المصرية القاهرة .
وقال رفيقه عبد الحكيم المرادي في منشور على حسابه في الفيسبوك , رصده "المشهد اليمني " ان اللواء حسن العبيدي رئيس دائرة التصنيع الحربي اليمني تعرض للطعن داخل شقته بالعاصمة المصرية القاهرة .
وقال المرادي " تم العثور على جثة الأخ والصديق العزيز مدير دائرة التصنيع الحربي في الجمهورية اليمنية_ رئيس حركةالإنقاذ الوطني اللواء /حسن فرحان بن جلال في شقتة في القاهرة " .
وأضاف المرادي ان الحادثة حصلت قبل يومين ولكن لم يعلم أحد إلا يومنا هذا الساعة الثانية فجراً بعد أن تم إختفاء الأخ حسن لمدة يومين وتم كسر قفل شقتة اليوم ووجدوه مربوط ومطعون عدة طعنات. بما يثبت إنه تم تصفيتة عمداً " .
واختتم المرادي منشوره بالقول " تعازينا الحارة لأخواننا قبائل عبيدة خاصة وقبائل مراد واليمن عامة في إستشهاد واحد من خير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق