اخبار اليمن | خطة حوثية خبيثة...الحوثيون يخططون للتجسس على القبائل هل هذه بداية نهايتهم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر أمنية مطلعة في اليوم السبت بأن مليشيات الانقلابية اقرت خطة لإنشاء جهاز مخابراتي جديد من أبناء القبائل يسمى الشرطة المجتمعية، بهدف التجسس على أبناء القبائل في مناطق سيطرتها.

وقالت المصادر إن الجهاز الاستخباراتي الحوثي الجديد يهدف إلى تجنيد عملاء من أبناء القبائل في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة، تحت مسمى الشرطة المجتمعية، بهدف جمع المعلومات والتجسس على المواطنين وأبناء القبائل ورصد تحركاتهم وتزويد جهاز الأمن والمخابرات بأي معلومات تمس فكرها ومشروعها العنصري.

وأوضحت المصادر أيضا أن مهام الشرطة الحوثية المجتمعية ستكون ذات طابع تجسسي يتم تنشيطه على كل شرائح المجتمع بما فيها الأسرة والقرى والعزلة والمديريات.

وذكرت المصادر أن المليشيات الحوثية قد شرعت منذ أيام باستقطاب عددا كبيرا من أبناء القبائل والشخصيات الاجتماعية لضمهم على كشوفات وحدات التجسس الحوثية الجديدة، بهدف إخضاعهم لدورات استخباراتية.

وتأتي هذه الخطة الحوثية في ظل تصاعد الاحتجاجات والمقاومة الشعبية ضد سيطرة الجماعة على العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى، وفي ظل تواصل العمليات العسكرية للتحالف العربي والقوات الحكومية لتحرير المناطق المحتلة من قبضة الانقلابيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق