اخبار اليمن | مقرب من طارق صالح : الحوثيين استهلكوا كل فرصهم مع الخارج بعد أن اهلكوا الداخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انتقد الكاتب الصحفي نبيل الصوفي، المقرب من عضو مجلس القيادة الرئاسي، أداء اليمنية وعجزها عن مواجهة الأزمة التي تعصف بالبلاد.

وقال الصوفي إن الشرعية تتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية عن تدهور الوضع السياسي والإنساني والاقتصادي في ، مشيرا إلى أنها لم تستطع ادراك واقعها وتصحيح اختلالاتها، وأنها تستمر في المخاتلة والسطحية، وهذا تسخيف لكل طرف مستعد يعمل معها.

وأضاف الصوفي أن ، الذين يسيطرون على العاصمة ومناطق أخرى من البلاد، قد استهلكوا كل فرصهم مع الخارج بعد أن اهلكوا الداخل، وأنهم لا يمثلون سوى جماعة إرهابية تهدد السلام والأمن الإقليمي والدولي.

وحذر الصوفي من أن القطيعة العالمية مع اليمن ستستمر حتى تصحح الشرعية اختلالها الداخلي، وتثبت للعالم أنها تغيرت، سواء كشرعية عامة أو حتى بعض اطرافها، مطالبا ببناء مشروع جديد يعبر عنه بتحالفات جديدة وخطاب جديد ووجوه جديدة، وإلا فإن العالم سيتعامل مع اليمن كافراز للأزمة ليس إلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق