اخبار اليمن | رئيس الوزراء يحضر عزاء نجل المرهبي الذي تعرض للاغتيال بالعاصمة المؤقتة عدن ”صور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، بالعاصمة المؤقتة ، في غزاء نجل رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بعد تعرضه لاغتيال عصر الجمعة.

وتعرض محمد احمد حسن المرهبي، لاغتيال إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في السيارة التي كان يقودها في جولة السفينة بمديرية دار سعد شمال العاصمة المؤقتة عدن.

وأعرب الدكتور بن مبارك، عن "صادق مواساته وأحر تعازيه لوالد الشهيد رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العميد احمد المرهبي، وجميع أسرة الشهيد وذويه، سائلا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله والجميع جميل الصبر والسلوان".

وبحسب رئاسة الوزراء، فقد "تبادل رئيس الوزراء وزير الخارجية، مع جموع المعزين مشاعر الأسى بهذا الفقدان الأليم .. مؤكدا حرص الحكومة وبالتنسيق مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية المختصة على ملاحقة مرتكبي هذا العمل الاجرامي الجبان وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل".

وكان الدكتور احمد عوض بن مبارك، قد قدم أمس، خلال اتصال هاتفي اجراه مع والد الشاب، العميد أحمد حسن، التعازي له بهذا المصاب.. سائلا ًالله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

ووجه رئيس الوزراء وزير الخارجية، السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالتحقيق في ملابسات هذه الجريمة وملاحقة مرتكبيها وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق