اخبار اليمن | عاجل: غارة أمريكية في محافظة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية بأن الطيران الأمريكي شن غارة عصر اليوم على مواقع للحوثيين في محافظة غربي .

وذكرت المصادر أن الغارة الأمريكية استهدفت منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف، شمال غرب مدينة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وخلال الأيام الأخيرة كثف الطيران الأمريكي غارات بمحافظة الحديدة، حيث استهدف أمس الجمعة، بثمان غارات، مواقع للحوثيين، في مناطق الطائف والكويزي بمديرية الدريهمي، وكذلك مناطق الجاح، الجبانة، اللحية والزهرة بالمحافظة ذاتها.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت مليشيا أنها نفذت "عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ نفطيةٍ بريطانية "Pollux" في البحرِ الأحمرِ بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً".

وأكدت في بيان للناطق العسكري للمليشيات يحيى سريع، اطلع عليه المشهد اليمني، "استمرارَ عملياتِها العسكريةِ في ِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئ فلسطينَ المحتلةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة"، حسب زعمها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق