اخبار اليمن | أول إجراء للرئيس العليمي بعد اغتيال نجل قيادي بالمجلس الانتقالي في عدن وقتل ابن رئيس حزب الإصلاح بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتوالى ردود الفعل عقب عملية اغتيال نجل قيادي بارز في ، وهو على متن سيارته رباعية الدفع، بعبوة ناسفة بالعاصمة المؤقتة ، ومقتل نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب ، وهو في جبهات القتال يقاتل مليشيات التابعة لإيران بمحافظة .

وبشأن ذلك، أجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالا هاتفيا بالعميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، عزاه فيه باستشهاد نجله محمد، بتفجير إرهابي غادر استهدف سيارته الجمعة في العاصمة المؤقتة عدن.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، خلال الاتصال عن خالص تعازيه ومواساته للعميد المرهبي، وكافة أفراد اسرته بهذا المُصاب الأليم، مؤكدا حرص الحكومة على ملاحقة مرتكبي هذا العمل الاجرامي الجبان وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل، سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما اجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالا هاتفيا برئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز عبدالحافظ الفقيه، عزاه فيه باستشهاد نجله عبدالله، الذي ارتقى الى جوار ربه شهيدا وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وخلال الاتصال اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن خالص تعازيه ومواساته للاستاذ عبد الحافظ الفقية وكافة افراد اسرته، سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. بحسب وكالة سبأ.

إقـرأ أيضـًا : يوم دامي في 4 محافظات يمنية ومقتل قيادات عسكرية وأبناء شخصيات سياسية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق