اخبار اليمن | يوم دام شهدته محافظات محررة...الحوثيون يوجهون ضربات قاتلة في تصعيد متواصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت يوما داميا بعد سلسلة من الهجمات التي استهدفت قيادات عسكرية ومدنية في محافظات وصعدة وعدن وتعز، وأسفرت عن مقتل 5 منهم وجرح 9 آخرين.

في مأرب، قتل العقيد ياسر علي الصومعي قائد موقع (البور) في البلق الشرقي، إثر هجوم شنه الحوثيون على مواقع الجيش الوطني في المحافظة النفطية، والتي تشهد معارك عنيفة منذ أشهر.

وفي صعدة، قتل 3 عسكريين وأصيب 3 آخرين نتيجة هجوم للحوثيين على مواقع عسكرية للقوات الحكومية في مديرية باقم الحدودية، والتي تعد من أهم الجبهات في المحافظة الشمالية.

وفي ، قتل محمد أحمد حسن نجل رئيس اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، بانفجار ناتج عن عبوة لاصقة استهدفت مركبة يستقلها في منطقة جولة السفينة شمالي العاصمة المؤقتة، والتي تشهد توترات أمنية متكررة.

وفي ، قتل عبدالله عبد الحافظ الفقيه نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، وأصيب 3 آخرين بقصف للحوثيين استهدف مواقع عسكرية للقوات الحكومية في محيط المطار القديم شمال غرب المدينة، والتي تشهد حصارا ومعارك مستمرة منذ سنوات.

هذه الهجمات تأتي في ظل تصاعد العنف في اليمن، وتعثر الجهود السياسية والإنسانية لإنهاء الصراع الذي يدخل عامه السابع، ويهدد حياة الملايين من المدنيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق