اخبار اليمن | ميليشيا الحوثي تدعي إختراق الأجهزة في مأرب وإطلاق سراح ”الدومري” المتهم مع ”سميرة مارش” في أعمال إرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ادعت المليشيا الحوثية إختراق الأجهزة في محافظة مأرب وإطلاق سراح "الدومري" المتهم مع "سميرة مارش" في أعمال إرهابية طالت ظباط الجيش الوطني بينهم السعيدي .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين قاموا باستقبال الأسير الحوثي توفيق عزيز الدومري، مدعية نجاحها في إختراق الأجهزة الأمنية في مارب وإطلاق سراح الدومري والذي كان يقبع في السجن في محافظة مارب منذ سبع سنوات .
وأضافت المصادر ان الدومري كان من ضمن الخلية الحوثية المتهمة باغتيال العميد علي محمد علي السعيدي في القضية رقم (43) لسنة 2020م جرائم جسيمة والتي تتضمن سبعة متهمين أبرزهم : سميرة مارش قائدة الخلية ، والمريري ، والباشاء ، والمقودر و عبد الرحمن المريري ، وعلي المريري .
وأكدت المصادر ان رئيسة الخلية سميرة مارش تم إطلاق سراحها في صفقة تبادل الأسرى بعد مبادلتها باطلاق سراح الصحفي توفيق المنصوري والذي كان يعمل بوكالة الأنباء اليمنية سبأ بصنعاء منتصف العام الماضي وتم اعتقاله من قبل الحوثيين .
من جهة أخرى افادت مصادر أمنية بشكل غيررسمي في مارب بأنه تم اطلاق سراح الدومري بعد تبرئة من السلطة القضائية وليس كما تدعي المليشيا الحوثية كون مأرب يتواجد بها مؤسسات دولة وليس كما يتم في مناطق العصابات الحوثية والتي لا تحترم نظام ولا قانون .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق