اخبار اليمن | المخا يشهد تخرج وحدة عسكرية ”نوعية” والعميد طارق صالح: إلى صنعاء ”فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت قوات المقاومة الوطنية تخرج وحدة نوعية جديدة في المخا بعد الانتهاء من فترة التدريب والتأهيل الذي تلقته وفق خطط التدريب المعتمدة من قبل مؤسس وقائد المقاومة الوطنية- نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

وتابع رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان السامعي، من ميدان ضرب النار، التمرين بالذخيرة الحية الذي نفذه الخريجون بكفاءة عالية، مشيداً بمستوى الأداء والدقة في التصويب والشجاعة والبسالة التي يتحلون بها.

ونقل رئيس عمليات المقاومة الوطنية للخريجين تهاني وتبريكات القائد طارق صالح، وفخره واعتزازه بكل فرد فيهم.

وأكد نعمان أن هذه الوحدات تشكل رافداً قوياً للمقاومة الوطنية والقوى الوطنية التي تخوض أقدس معارك الوطن ضد المشروع الإيراني وأدواته مليشيا الحوثي الإرهابية.

وبعد أداء القسم العسكري تقدم رئيس عمليات المقاومة الوطنية وقائد لواء المدفعية العميد عبدالله الراعي لتكريم الأوائل بالشهادات التقديرية. بحسب وكالة 2ديسمبر.

وبالتزامن قال القيادي بالمكتب السياسي في المقاومة الوطنية، كامل الخوداني، إن العميد طارق صالح، أبلغ المبعوث الأممي الخاص لليمن، هانس غروندبرغ خلال لقائه بالمخا، بالقول: "وجهتنا إلى صنعاء".

وكان غروندبرغ التقى طارق صالح، مساء السبت، وخلال ذلك طلب المبعوث الأممي من العميد المحافظة على هدوء الخطوط الأمامية في اليمن وضرورة خلق ظروف مواتية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في جميع أرجاء البلاد ، بالإضافة إلى تنفيذ تدابير اقتصادية واستئناف عملية سياسية برعاية الأمم المتحدة.

وردا على ذلك، طالب العميد طارق من المبعوث، قيام الأمم المتحدة بدور فاعل وحاسم لمواجهةِ الانتهاكات الإنسانيةِ الجسيمة التي ترتكبُها مليشيا الحوثي، وفي مقدمتها رفعُ الحصار الظالم عن مدينة تعز، والسماحُ بدخول المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين وإتاحةُ حريةِ تنقلات السكان دون أي ابتزاز أو عراقيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق